لاعبي Red Dead Redemption 2 ما زالوا يعثرون على المزيد من الاكتشافات فيها..

معظم هذه الاكتشافات قابلة للتفاعل معها..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 الشغل الشاغل لمئات الالاف من اللاعبين, يمتد عمر اللعبة لحوالي 60 ساعة ولكن مجتمع اللاعبين فيها اثبت ان هذا العدد لا يكفيهم ابدا في عالم متفاعل وحيوي وواقعي كعالم اللعبة, حسنا ادناه سنطلعكم على بعض اكتشافات اللاعبين فيها التي قد تكونون على معرفة لها وقد لا تعرفونها.

احد مستخدمي موقع Reddit تفاجأ من تمكنه من استخدام احد القوارب الصغيرة في اللعبة التي كان يعتقد انه لا يمكن استخدامها في لعبة Red Dead Redemption 2, عندما حصل على فرصة التجربة عبر بكونها لا تصدق كما تشاهدون ادناه.

I didn’t know you can pilot these little steamboats which is cool from reddeadredemption

مستخدم اخر كان يتجول في انحاء احدى القرى الشعبية في اللعبة وعندنا اقترب من سوق محلي وبالتحديد من بائع خضار تفاجأ هو الاخر بإمكانية الشراء منه قائلا بأنه لم يكن يتوقع بأن هذا ممكن داخلها ولكن هذا اكتشاف يرينا كيف تهتم شركة روكستار بالتفاصيل الصغيرة وان كانت دقيقة للغاية..!

I never knew in all my time of playing this game that you could buy food from this place near the trapper. from reddeadredemption

بالنسبة للعديدين يعتبر هذا العنوان هو الافضل في التاريخ بينما يعتبره البعض انه من بين الافضل, شخصيا لم تحظى بفرصة لتجربة اللعبة لانني اتذكر حينها بأنها لم تكن من ضمن اهتماماتي او اولوياتي خصوصا مع معاناتي في العاب العالم المفتوح, لكن مع هذه الاكتشافات والاسرار التي بدأت تظهر بعد صدور اللعبة بثلاثة سنوات ايقنت الان بأنني مخطئ لعدم تجربتي لهذه التحفة الفنية الرائعة.

اللعبة متاحة حاليا على جميع منصات الجيل السابق والحالي عبر خاصية التوافق المسبق ونتمنى من شركة روكستار ان تقوم بالاعلان عن نسخة منها مخصصة لاجهزة الجيل الحالي الجديد في المستقبل, الان ما هو رأيكم باكتشافات اللاعبين اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button